رئيس الجمهورية يجري مباحثات على انفراد مع الرئيس السيراليوني بالقصر الرئاسي بنواكشوط

أجرى رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط، مباحثات مع رئيس جمهورية سيراليون جوليوس مادا بيو، الذي بدأ اليوم زيارة عمل إلى موريتانيا تدوم يومين.
وبحث الطرفان خلال اللقاء علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وكان الرئيس السيراليوني قد وصل في وقت سابق اليوم إلى نواكشوط، حيث استقبله رئيس الجمهورية بمطار أم التونسي الدولي في مستهل زيارته لموريتانيا.
(1).jpg)