الوزير السابق عبدي ولد حرمه يعلن التحاقه بحزب الإصلاح

أعلن صباح اليوم الإثنين بالمقر المركزي لحزب الإصلاح، عن التحاق الوزير السابق الإداري عبدي ولد حرمه بصفوف الحزب، وذلك بعد ان استقبل من طرف رئيس الحزب محمد ولد طالبن.

 

وعبر الوزير عبدي عن قناعته بالرؤية السياسية الوطنية للحزب وما قال إنها "تتميز به من قيم سياسية جامعة جعلت الحزب في صدارة الأحزاب الوطنية، مع قدرة على استقطاب النخبة الوطنية، وتكوين مدرسة قوية لإعداد وتكوين القادة الوطنيين ،دعما للبرنامج الطموح لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني"، وفق تعبيره.

 

وحضر حدث إعلان التحاق الوزير السابق عبدي ولد حرمة بحزب الإصلاح شخصيات من قيادات الحزب على المستوى الوطني، وكذلك من ولاية تكانت.